مرحبا بكم في مدونتكم الاخبارية احباب المغرب

الجمعة، 2 يناير 2015

تعليقات غريبة في دفتر ملاحظات فان غال مع مانشستر يونايتد



تولى لويس فان غال مهمة تدريب الشياطين الحمر والمدرب تعرف بصعوبة على الأجواء الإنجليزية خسارة قاسية أمام ام كي دونز في بطولة كأس الإتحاد ونزيف نقاط وبوكسينج داي وإصابات جمة، كل هذا أدى لتذبذب أداء الشياطين الحمر إلا انهم تفهموا أخيرا فلسفة المدرب الهولندي.

ويمسك فان غال طوال اللقاء دفترا صغيرا يسجل فيه ملاحظاته وطوال المباريات الماضية أراد جميع المشاهدين بشكل عام ومشجعي اليونايتد بشكل خاص معرفة ما كتبه المدرب في دفاتره وماذا يسجل طوال اللقاء.

في النهاية استطاع مصور يمتلك بصيرة حادة ان يصور أخيرا ما يكتب فان غال في دفاتره نعم وربما فعليا الرجل واقعي للغاية ولديه وجهة نظر في النهاية.


وبنهاية كل مباراة يجمع مدرب برشلونة السابق مجموعة من ألأوراق، مثل طالب في الصف السادس، يحاول الخروج من آخر الحصص في آخر اليوم الدراسي.

وبعد انتهاء مباراة ستوك سيتي مع اليونايتد بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1ء1، التقط مصور فوتوغرافي صورة للأوراق بيد فان غال، وكما يظهر في الصور فإن المدرب الهولندي يسجل ملاحظاته باللغة الإنجليزية.

تعليقات غريبة في دفتر ملاحظات فان غال مع مانشستر يونايتد - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

ويبدو أنه تحليل لإحدى الكرات الثابتة، ويظهر ما كتبه المدرب كما جاء بصحيفة الميرور أنها " ركلة ثابتة غبية".

في النهاية، يبدو ان الوضع مختلفا تماما عما كان عليه مع مويس، والواضح أن المدرب الهولندي لن يترك الوضع هكذا ولن يعتبر أي كرة ضائعة تمر مرار الكرام.

تعليقات غريبة في دفتر ملاحظات فان غال مع مانشستر يونايتد - كرة القدم - الدوري الإنكليزي الممتاز

0 التعليقات:

إرسال تعليق